هذه هي الحقيقة.. برشلونة حاول طرد شتيجن بخطة من تشافي 

تاريخ النشر: 28/07/2022
337
منذ سنة
هذه هي الحقيقة.. برشلونة حاول طرد شتيجن بخطة من تشافي 

أثارت بعض التقارير في الساعات الأخيرة، الكثير من الجدل حول مستقبل الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة.

وتعرض مستوى تير شتيجن لتراجع شديد خلال الموسم الماضي، الذي لم يتصدى فيه سوى لـ 76 كرة فقط، وهو النسبة الأسوأ لحارس مرمى في الدوري الإسباني.

ويرتبط تير شتيجن بعقد مع برشلونة ممتد حتى صيف عام 2025، حيث أنه قد جدد تعاقده مع الفريق الكتالوني في عام 2020، حيث أنه الحارس الأعلى أجرا في العالم في الوقت الحالي.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في نهاية الموسم الماضي، لحاجة فريقه لحارس مرمى جديد، خاصة أن مستوى تير شتيجن في تراجع كبير.

وتأتي هذه التقارير، في الوقت الذي استعاد فيه برشلونة، خدمات حارسه أنياكي بينا العائد من الإعارة لجالطا سراي التركي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

تطورات ساخنة في النصر.. "التحقيق مع مسلي آل معمر وضم كافاني؟" 

النصر خائف.. تصرف مثير من الاحتراف في قضية حمد الله يسعد الاتحاد 

حقيقة محاولة برشلونة التخلص من تير شتيجن: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في وقت سابق، أن الإدارة الفنية لبرشلونة، حاولت بالفعل التخلص من تير شتيجن، من خلال إجبار الحارس الألماني على الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

وطالبت الإدارة من تير شتيجن بضرورة تخفيض راتبه للمرة الثانية، من أجل مساعدة النادي على تسجيل اللاعبين الجدد، كما حدث الموسم الماضي. 

وكان شتيجن قد خفض في الموسم الماضي، راتبه مع كبار اللاعبين في غرفة خلع ملابس برشلونة، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة حينها.

وبات من المتوقع، أن يوافق برشلونة بداية من صيف عام 2023، على أي عرض مالي سيحصل عليه من أجل التخلص من تير شتيجن، في ظل وجود رؤية فنية بالاعتماد على العائد بينا كحارس أساسي بداية من موسم 2023-2024.

اقرأ أيضا

متى ينتهي كابوس تير شتيجن في برشلونة؟

شتيجن يهاجم الصحفيين في مؤتمر مباراة نابولي وبرشلونة باليوروباليج

حمل تطبيق سعودي الآن